التراميديكا للصناعات الدوائية

 


 


 


 


 
 


 


عن الشركة

منذ نشأتها عام 1955، عندما بدأت التراميديكا بأخذ مكانتها في عالم الصناعات الدوائية في سوريا، بنيت على أساس حماسها وتأكيدها على العمل الحثيث لتطوير صناعة علوم الحياة.
الآن شركة التراميديكا هي من أكبر الشركات وأسرعها نمواً في سوريا وذلك من خلال متابعتها الدائمة لأحدث وسائل التكنولوجيا التي تتماشى مع المتطلبات والأنظمة العالمية للصناعة
( شهادة التصنيع الجيد GMP- شهادات ISO )
وذلك من خلال أقسامها المتعددة:
- المنشأة الصناعية.
- قسم التسويق.
- شبكة المبيعات والعمليات التجارية.
نعمل جميعاً من أجل تحقيق أهدافنا لخلق إمكانيات جديدة لشركتنا.

رؤيتنا

من خلال الجودة والتركيز على الأدوية النوعية، نسعى في شركة التراميديكا للصناعات الدوائية أن نبقى الأفضل محلياً وأن ندخل المنافسة عربياً وإقليمياً بقوة وجدارة، والعمل على التطوير المستدام باتباع أحدث معايير وطرق التصنيع الصيدلاني الجيد مع الحفاظ على البيئة وضمان صحة وسلامة الموظفين.

المدير العام
م. فراس آدم

رسالتنا

رسالتنا في التراميديكا للصناعات الدوائية مساعدة الآخرين في الحصول على حياة صحية أفضل من خلال توفير وتطوير دواء عالي الجودة بالاعتماد على البحث والتطوير وأحدث ما وصلت اليه الصناعة الدوائية، والحفاظ على الموارد الطبيعية وحماية البيئة من التلوث، مع توفير بيئة عمل مثالية تتحقق فيها شروط الصحة والسلامة المهنية ويسودها روح التعاون بين الأفراد.

المدير العام
م. فراس آدم

قيمنا

• الشفافية والنزاهة والالتزام التام بالمعايير الأخلاقية والقانونية.

• الابتكار والإبداع والعمل ضمن فريق بفرص متكافئة واحترام متبادل.

• إرضاء الزبائن، كسب ثقتهم وتلبية احتياجاتهم.

• الالتزام بالمسؤولية المجتمعية لتحقيق الاستدامة الصحية والبيئية والاجتماعية.

المدير العام
م. فراس آدم

سياسة الجودة والبيئة والصحة والسلامة المهنية

نحن الإدارة العليا في شركة التراميديكا للصناعات الدوائية وحفاظاً على مكانة شركتنا وإيماناً منّا بأهمية تطبيق المواصفات الدولية ومنها مواصفة نظام إدارة الجودة ISO 9001 ومواصفة نظام إدارة البيئة ISO 14001 ومواصفة نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية OHSAS 18001 فإنّنا نتعهّد بتطبيق هذه المواصفات وتحديد أهداف تتلاءم معها، لذلك قمنا بإنشاء نظام يحقق متطلبات المواصفات الثلاث السابقة.
وحرصاً منّا على استمرار تطبيق هذا النظام وضمان فعاليته فإننا نلتزم بما يلي
:

1. العمل على إنتاج مستحضرات تتوافق مع المواصفات والمقاييس العلمية المطلوبة في الصناعات الدوائية ومع حاجة السوق وبما يرضي زبائننا.
2. توفير الموارد اللازمة ذات الجودة العالية والكوادر البشرية المؤهلة للعمل لدينا.
3. توفير التدريب اللازم للعاملين ونشر الوعي في مجالات الجودة والبيئة والصحة والسلامة المهنية.
4. العمل ضمن الشروط المطلوبة للحفاظ على البيئة ومنع التلوث مع الحرص على حماية البيئة من أي تأثير قد ينتج عن صناعاتنا الدوائية.
5. وضع معايير لضبط المخاطر والفرص بما يحافظ على جودة المنتج وحماية البيئة و صحة وسلامة العاملين في الشركة والالتزام بتوفير كل ما يمكن لضمان جودة المنتجات ومنع تلوث البيئة وحماية العاملين وتوعيتهم بالصحة والسلامة المهنية.
6. التقيد التام بتطبيق القوانين والمتطلبات الأخرى والتشريعات المتعلقة بالصناعات الدوائية والبيئة والصحة والسلامة المهنية.
7. وضع أهداف الجودة والبيئة والصحة والسلامة المهنية بما يضمن تلبية متطلبات المنتج ويحافظ على البيئة ويضمن صحة وسلامة العاملين.
8. خلق روح التعاون وجو العمل المناسب بين جميع العاملين وحثهم على التحسين المستمر للأداء وتطوير أساليب العمل والحفاظ على البيئة والصحة والسلامة المهنية.

وضماناً لتحقيق ما سبق فإننا سنحرص على أن تكون هذه السياسة معلنة وواضحة ومتاحة للجميع، وسنعمل على مراجعة سياسة وأهداف ومخاطر نظام إدارة الجودة والبيئة والصحة والسلامة المهنية سنوياً وفق متطلبات المواصفات المذكورة أعلاه والمحافظة عليه وتحسينه وتطويره.

المدير العام
م. فراس آدم